ضبط «سايس» سرق 15 ألف ريال من سيارة في طنطا

صوره موضوعيه
صوره موضوعيه

نجحت مباحث قسم شرطة أول طنطا بمحافظة الغربية في ضبط "سايس" لقيامه بالاستيلاء على مبلغ 15 ألف ريال سعودي من داخل سيارة أحد المواطنين بأحد شوارع مدينة طنطا، أثناء إنهاؤه إجراءات السفر عبر إحدى شركات الخدمات بطنطا. 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، قد تلقت إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من أحد المواطنين بتعرضه لسرقة مبلغ مالي كبير كان داخل سيارته أثناء تردده لإنهاء بعض الإجراءات للسفر لإحدى دول الخليج من خلال إحدى شركات الخدمات بمنطقة شارع أبوبكر الصديق التابع لزمام قسم شرطة أول طنطا.

وانتقل الرائد أحمد خلاف مفتش مباحث قسم شرطة أول طنطا، والرائد أحمد الكفراوي رئيس مباحث أول طنطا وقوة من مباحث القسم وشرطة النجدة إلى موقع البلاغ، ودلت التحريات والمعاينة الأولية على قيام الشخص المبلغ بالتوجه إلى مقر إحدى شركات الخدمات لإنهاء إجراءات السفر الخاصة به إلى إحدى دول الخليج ونظرًا لتزاحم السيارات بالشارع وعدم توافر أماكن لانتظار السيارات قام بترك سيارته لأحد الأشخاص بالشارع ويعمل سايس لحين عودته وترك مبلغ ١٥ الف ريال سعودي داخل سيارته.

وعقب انتهاوه من أوراق السفر عبر إحدى شركات الخدمات بالشارع المذكور وعودته لسيارته فوجئ باختفاء المبلغ المالي من سيارته، وقام فريق البحث الجنائي بقسم شرطة أول طنطا بتفريغ كاميرات المراقبة بالشارع وتبين قيام المدعو "م. م" 58 عاماً "سايس" وسبق اتهامه في عدد من القضايا وله كارت معلومات جنائي مسجل لدى أجهزة البحث، بقيادة سيارة المجني عليه وقت ارتكاب الواقعة، وبتتبع كاميرات المراقبة تم ضبط المتهم وإلقاء القبض عليه والعثور على المبلغ المالي قبل مرور ٢٤ ساعة على واقعة السرقة. 

وتم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا| يقتل زوجته بـ 8 طعنات امام اطفالهما لرفضها العودة إليه